-->
14839920179164770
recent
أخبار ساخنة

كيفية التحضير للتجربة العامة لـ iOS 12

الخط
صرحت شركة آبل أنها ستفتح برنامجها التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 12 إلى جانب MacOS Mojave و TVOS 12 هذا الشهر، هل تفكر في تشغيل أحدث البرامج على جهاز آيفون أو آيباد؟ إليك كيفية الاستعداد للانضمام إلى الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 12.
لا نعرف بالضبط متى ستطلق آبل الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل الجديد الخاص بها، ولكن استنادًا إلى السنوات السابقة، قد يكون ذلك في مطلع الأسبوع المقبل، في حين أنه من المثير اختيار أحدث الميزات والتحديثات قبل الإصدار العام لخريف هذا العام، فهناك بعض الاعتبارات قبل تثبيت برنامج بيتا على جهاز آيفون أو أي جهاز آخر.
قبل تثبيت الإصدار التجريبي العام لنظام التشغيل iOS 12، قد يكون من السهل التركيز على جميع الميزات والتغييرات الرائعة التي يجلبها البرنامج، ومع ذلك من المهم أيضًا التفكير في الجوانب السلبية وتقييم الموازنات.
ونظرًا لكونها برنامجًا تجريبيًا، فإن النسخة التجريبية العامة سوف تشتمل بشكل طبيعي على أخطاء تعني أن التطبيقات والميزات لن تكون موثوقة دائمًا، ومع ذلك فإن الإصدارين الأول والثاني من مطوّري البرامج التجريبية iOS 12 كانا مستقرين نسبيًا.
في ما يلي بعض المشكلات التي لاحظناها حتى الآن:
  • نظام تحديد المواقع يُظهر موقعًا غير دقيق.
  • CarPlay يتعطل عند عرض النسخ الاحتياطي والكاميرا الجانبية.
  • تطبيق التذكيرات يتعطل.
  • زيادة استنزاف البطارية.
إذا كنت تستطيع، قم بتثبيت الإصدار التجريبي العام على جهاز آيفون ثانوي أو جهاز آيباد، بخلاف ذلك أنت تتخذ بعض المخاطر إذا كنت سوف تستخدم الإصدار الجديد على جهازك الأساسي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة