-->
14839920179164770
recent
أخبار ساخنة

ليكويد دي تدمج تكنولوجيا بلوك تشين بفندق أتلانتس

الخط

أعلنت لوسيد باي Lucid Pay المنصة الذكية لتسوية الدفعات دمجها تكنولوجيا بلوك تشين في أنظمة فندق أتلانتسالنخلة، المنتجع الفاخر ذا فئة الخمس نجوم، ليكون الفندق الأول الذي يحقق السبق في هذا المجال على النطاق العالمي.
تتيح هذه المنصة الذكية للضيوف سداد قيمة أنشطتهم والخدمات العامة التي يتلقونها في الفندق بطريقة فعالة وآمنة وسهلة، كما تستخدم المنصة خاصية العقود الذكية التي تمكّن إدارة الفندق من وضع الأحكام الخاصة بالضيوف وشروط رد الأموال، مما يتيح إمكانية إجراء معاملات سلسة ودقيقة ومن غير عناء.
وقال جواد رياشي، مؤسس ليكويد دي: “نحن فخورون لتمكننا من دمج منصتنا الذكية لتسوية الدفعات لوسيد باي Pay Lucid القائمة على تكنولوجيا بلوك تشين في أتلانتس، النخلة، دبي، إحدى أشهر علامات الضيافة الرائدة عالمياً، وأود في هذا الإطار أن أتوجه بالشكر إلى فرق تكنولوجيا المعلومات والشؤون المالية والتسويق والعمليات التابعة للمنتجع على دعمهم لهذه المبادرة والجهود الدؤوبة التي بذلوها لجعل هذا المشروع حقيقة ماثلة على أرض الواقع”، وأضاف رياشي: “لقد أولينا اهتماماً كبيراً بكل ما من شأنه ضمان جعل هذا المنتج سهل الاستخدام ويترافق مع آلية تعلم ملائمة”.
وقال انطوني لينسدال، نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بفندق أتلانتس، النخلة، دبي: “تم اختيارنا لمنصة لوسيد باي Lucid Pay لما توفره من خدمات متكاملة للبيع باستخدام تكنولوجيا البلوك تشين، إن هذا يعتبر إنجازا كبيرا في مجال الضيافة ونحن فخورون أن نكون سباقين في استخدامه لإرضاء زوارنا”.
يذكر أن هذا الحل غير القائم على أساس التعاملات النقدية، يلعب دوراً في إزالة النزاعات ومنع الاحتيال، ويوفر في آن معاً، برامج مؤتمتة لمكافأة ولاء العملاء، فضلاً عن السرعة في التنفيذ، وهي مزايا بإمكان الفنادق الاستفادة منها.
وباعتبارها من إحدى المنصات الذكية المبتكرة، فإن هدف لوسيد باي Lucid Pay، يكمن في الربط بين مختلف الشركات العاملة في قطاع الضيافة وإزالة الحواجز المادية التي تفصل بينها، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للضيوف لاستكشاف معالم المدينة وتحميل التكاليف على الفندق المضيف، في حين يمكنهم سداد وتسوية الفواتير المترتبة عليهم عند تسجيل المغادرة.
وقالت هيلين ودارد، مدير الشؤون المالية في فندق أتلانتس، النخلة، دبي: “وفقا لما يراه المشغلون، يشكل الوقت عاملا مهما ولا يقدر بثمن، فضلا عن أن الإبتكار والكفاءة هي من العناصر الأساسية للنجاح، من هنا، يساهم تبني نظام الدفع غير النقدي في توفير مزيد من الملائمة لنا، باعتبار أن التعامل النقدي لم يعد سائدا وساهم أيضا في تعزيز كفاءة التدقيق وضمان نطاق أوسع من أمن بيئة الدفع”.
كما يأتي طرح هذا المشروع الجديد في الوقت المناسب وبالتزامن مع الإعلان الأخير عن استراتيجية الإمارات للتعاملات الرقمية 2021 بلوك تشين، حيث سيتم تشغيل ما لا يقل عن نصف المعاملات الاتحادية بواسطة تكنولوجيا “بلوك تشين” بحلول عام 2021، وفي ظل الاتجاه المتزايد التي تشهده المنطقة نحو تبني تكنولوجيا “بلوك تشين” في العصر الرقمي، فإن من شأن هذه التكنولوجيا أن تساعد الحكومة في إطار استعدادها لمواجهة التحديات المستقبلية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة